يعلن المسجل العام في الجامعة عن موعد بدء تقديم طلب الاعتراض على العلامة الكترونيا وذلك للفصل الدراسي الاول 2018/2019 حسب التالي :
اولا : الية تقديم الاعتراض الكترونيا :
- يقوم الطالب بدفع الرسوم المقررة لكل مادة في مركز القبض أو في قسم المحاسبة في الكليات التابعة للجامعة .
- يدخل الطالب إلى صفحة التسجيل الإلكتروني / خدمات ونماذج التسجيل ثم يقوم بالضغط على تقديم طلب الاعتراض على مادةً ما ثم يقوم بإدخال رقم المادة .
- يظهر على صفحة المدرس الإلكترونية طلب الاعتراض .
- يتم مخاطبة وحدة القبول والتسجيل بعلامة الطالب بعد الاعتراض ، ثم يقوم المسجل باعتماد علامة الاعتراض.
ثانيا : شروط قبول طلب الاعتراض الكترونياً :-
- دفع الرسوم الدراسية المقررة .
- أن يكون الطلب خلال الفترة القانونية .
- أن تكون العلامة موجودة على شاشة الطالب .
مدير وحدة القبول والتسجيل
د. زكريا العطيات